هيفا وهبي معجزة التمثيل و المشهد الاخير من مريم ابكى الملايين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هيفا وهبي معجزة التمثيل و المشهد الاخير من مريم ابكى الملايين

مُساهمة من طرف Admin في الأحد يوليو 19, 2015 12:40 pm


إنتظر الجمهور العربي وعشاق النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الحلقة الأخيرة من مسلسلها الرمضاني "مريم" بفارغ الصبر لمعرفة تفاصيل نهاية أحداث العمل الذي سيطر على عقول المشاهدين وإحتلّ المرتبة الأولى ضمن السباق الدرامي المصري لهذا الموسم.

هيفاء التي قدّمت في العمل شخصيتي "ملك" و"مريم" الجرحي تخطت وفي الحلقة الأخيرة كل التوقعات حيث تبين لرجل الأعمال نديم فخري الذي يلعب دوره خالد النبوي أن زوجته ملك التي عادت من السفر لم تكن هي بل شقيقتها التوأم مريم بعد أن إستعادت صوتها وقتلت أختها لتتمكن من الوصول إلى قلبه فتقودها لعبتها في النهاية إلى حبل المشنقة جرّاء أعمال كانت قد قامت بها "ملك" لحمايتها وعائلتها من أخطاء كانت ومن البداية بريئة منها.

نهاية مريم أبكت الملايين من المشاهدين في العالم العربي وضجّت بها مواقع وصفحات التواصل الإجتماعي فتخطت بها هيفاء وهبي كل التوقعات وتفوّقت على النهايات العادية وكانت Out Of The Box على عكس الأعمال المنافسة ما ترك أثراً كبيراً في قلوب المشاهدين.

بداية مسلسل "مريم" ومن الحلقة الأولى كانت قويّة ونجح كل من هيفاء وخالد النبوي بشدّ المشاهد العربي نحو العمل الذي عرض حالات إجتماعية قريبة من الحياة اليومية بأسلوب فريد وإخراج عالمي بإدارة محمد علي، فهنيئاً نجاح العمل وهنيئاً للدراما المصرية والعربية وصولها مع هذا المسلسل إلى مرحلة متقدّمة جداً في عالم الشاشة الصغيرة
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 154
تاريخ التسجيل : 11/05/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aghaninews.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى